نصائح لعبة ورق والحيل

في حين أن هذه واحدة من أسهل الألعاب في الكازينو ، إلا أن هناك عددًا من النصائح حول استراتيجية البلاك جاك التي يمكنك تعلمها لتحسين فرصك في الفوز. على الرغم من وجود مئات من جداول المراهنة عبر الإنترنت التي تقدم إرشادات محددة حول وقت الضرب أو البقاء خلال اللعبة ، إلا أن هذا الدليل يركز على المزيد من النصائح العامة في لعبة البلاك جاك. أنت تعرف متى ومتى لا تضطر إلى تقسيم الزوج ، ومتى تحتاج إلى مضاعفته ، وما الفرق بين الأيدي الناعمة والأيدي الصلبة. بحوزتنا ما تحتاج!

قبل أن تبدأ ، من المهم أن تتذكر أنه لا توجد نصيحة قوية حول كيفية الفوز بلعبة البلاك جاك ، مجرد نصيحة من شأنها تحسين معرفتك باللعبة وتضعك في وضع أفضل للفوز. لفهم الفروق الدقيقة في اللعبة ، من الضروري أيضًا أن يكون لديك فهم أساسي لقواعد لعبة البلاك جاك!

تعلم كيفية مشاركة الأزواج الخاص بك:

يعد الاقتران أحد أسهل النصائح التي يمكنك تجاهلها في لعبة ورق ، وهذا أمر مؤسف لأن مشاركة البطاقات الخاصة بك يمكن أن تكون مفيدة للغاية إذا تم استخدامها بشكل فعال. كما يوحي الاسم ، فإن المبدأ الأساسي عند فصل الأزواج هو تقسيم زوج من البطاقات (على سبيل المثال اثنين من الآص) إلى يدين منفصلتين. ومع ذلك ، إذا اخترت القيام بذلك ، فستحتاج إلى مطابقة رهان اليد الجديد بالرهان الذي ترهانه على اليد الأصلية. كما هو الحال مع معظم أسرار لعبة ورق ، هناك بعض العيوب. على الرغم من أن الفصل بين الزوجين لا ينصح به في جميع المواقف ، إلا أن هناك أيديًا تكاد تكون ضرورية:

دائما فصل زوج من ثمانية. إذا قمت برسم زوج من ثمانية ، فإن القيمة الإجمالية ليدك هي 16 – واحدة من أسوأ الأيدي الممكنة في لعبة ورق. بينما يبدو أن تقسيم الزوج يتراجع إلى الوراء ، إلا أنك في الواقع تمنح لنفسك فرصتين أخريين للفوز بأيدي رابحة. على سبيل المثال ، إذا قسمت الثمانية أطفالك ورسمت 10 أو بطاقة وجه (مقبس أو ملكة أو ملك أو أجاد) – وهو ما يمكنك القيام به بفرصة جيدة – فقد يكون المجموع 18 أو 19.

دائما مشاركة زوج من ارسالا ساحقا. كما هو الحال مع الخلف ، من الصعب الفوز بزوج من الأصوص. في لعبة البلاك جاك ، يمكن أن يكون للقيمة ارسالا ساحقا قيمة واحدة أو 11. لذلك ، إذا كان لديك زوج ، فإن خيارات القيمة تكون 22 (فشل) ، أو 12 ، أو اثنين ، وكلها أيد ضعيفة. ومع ذلك ، إذا قسمت الزوج ، فلديك فرصة جيدة للعب لعبة ورق.

هناك أيضًا نصائح للبلاك جاك لا يجب أن تشاركها أبدًا:

أبدا مشاركة زوج من عشرات. نظرًا لأن زوجًا من عشرات يساوي 20 ، سيكون تضييع توزيع الورق جيدًا. في هذا السيناريو ، سيحتاج التاجر إلى الفوز في لعبة ورق ، وهو أمر ممكن ولكن من غير المحتمل. لذا فإن الحفاظ على الزوجين فكرة جيدة.

لا تقسم أبدًا زوج من خمسة. مع القيمة المجمعة 10 ، لا تحتاج إلا إلى الضغط على بطاقة ذات قيمة عالية للحصول على يد جيدة ، بينما يمكن أن يكون لديك يدان ضعيفتان جدًا عند الانقسام.

مضاعفة عندما يحين الوقت:

كما هو الحال مع نصائح البلاك جاك الأخرى ، غالبًا ما يتم تجاهل التجاوز ليكون في الجانب الآمن. ما هي لعبة ورق مزدوجة؟ إذا قمت بمضاعفة ، فإنك تضاعف رهانك الحالي وتحصل على بطاقة إضافية ، على عكس البطاقات المتعددة التي يمكن أن تضربها في اللعب العادي. إذا استخدمت بنجاح ، يمكن أن يكون غير مكلفة للغاية. ومع ذلك ، كما هو الحال مع بعض تلميحات البلاك جاك ، وفقًا لقيمة يدك الأصلية ، فقد تسمح أو لا تسمح بالمضاعفة. لذلك ، من الجيد دائمًا التحقق من ذلك قبل اللعب. على سبيل المثال ، لا تتيح لك بعض الكازينوهات مضاعفة العدد إلى 11 بسبب انخفاض حوافها.

للمضاعفة في الكازينو ، يمكنك إبلاغ الوكيل بقصدك عن طريق إضافة الرقائق الإضافية إلى رهانك الأولي. يوصى أيضًا بالتأكيد شفهيًا على أنك تتضاعف لتفادي اللبس عند رسم البطاقات. كما هو الحال مع أزواج الانقسام ، هناك حالات

ينصح بشدة بتضاعفها:

دائما مضاعفة عندما تكون قيمة يدك 11

إذا كانت يدك 10 وكان لدى التاجر أربعة أو خمسة أو ستة ، فيجب عليك المضاعفة

مضاعفة من أصل تسعة إذا كان لدى التاجر خمسة أو ستة