حقيقة أم أسطورة عن ماكينات القمار

على مر السنين ، كان هناك الكثير من المضاربات والتكهنات بين ماكينات القمار حول موقع ماكينات القمار السائبة. هناك العديد من الأساطير التي تحيط بوضع ماكينات القمار السائبة في أرض الكازينو. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تكمن وراء الأسطورة.

الآلات الكبيرة محاطة بآلات ضيقة. سبب هذه الأسطورة هو أن العديد من اللاعبين يرغبون في لعب أكثر من جهاز واحد في كل مرة. إذا كانت الآلة السائبة محاطة بآلة ضيقة ، فإن اللاعب يعيد المكاسب من الآلة السائبة إذا قام بتشغيل الآلات على كل جانب في نفس الوقت.

الآلات الكبيرة عند المدخل. سبب هذه الأسطورة هو أن الناس سوف يرون كيف يفوز اللاعبون ، وهذا سيغريهم للدخول ولعب الكازينو. أساس هذه الأسطورة ربما يأتي من وسط مدينة لاس فيجاس ، حيث كانت الكازينوهات على مسافة قريبة من بعضها البعض. يمكن للأشخاص الذين يمشون في الشوارع رؤية اللاعبين وهم يفوزون في ماكينات القمار ويدخلون إلى الكازينو. تحتوي معظم المحطات الضخمة الجديدة على إدخالات متعددة ، لذا أشك في صحة هذه الأسطورة.

الآلات بالقرب من ألعاب الطاولة ضيقة. سبب هذه الأسطورة هو أن صوت الآلات سيصرف انتباه اللاعبين عن ألعاب الطاولة. سبب آخر هو أن لاعب لعبة الطاولة يُغري أن يلعب جميع القطع النقدية التي لديه عندما يترك الطاولة في طريقه إلى قفص أمين الصندوق.

الآلات في نهاية الصف فضفاضة. سبب هذه الأسطورة هو أن اللاعبين الذين يرون لاعبين آخرين هم أكثر عرضة للعب دورهم في الآلات.

الآلات بالقرب من صالة العرض وبوفيه ضيقة. والسبب في هذه الأسطورة هو أن اللاعبين يصطفون في طوابير لعرض أو بوفيه هم جمهور أسير. قد تميل إلى لعب بضع قطع لقتل الوقت أثناء الانتظار. الآلات ضيقة لأنهم لا يستطيعون مغادرة المنطقة للعب مع الأجهزة الأخرى.

الآلات بالقرب من قفص كازينو فضفاضة. سبب هذه الأسطورة هو أن ال كازينو اونلاين يريدك أن ترى الناس يفوزون أثناء الانتظار في الطابور. هذا سوف يشجعك على لعب المزيد.

دائري الماكينات الدائرية أكثر مرونة من صفوف الماكينات. السبب وراء هذه الأسطورة هو أنه يمكن رؤية الدوافع في الكازينو من كل اتجاه. إنهم يريدون إحضار الآلات بكميات كبيرة حيث يكون الفائزون فيها مرئيين بشكل واضح.