الروليت للمبتدئين

لقد كانت لعبة الروليت لعبة شعبية منذ القرن السابع عشر ، على الرغم من أن اللعبة لم تأخذ شكلها الحالي حتى القرن الثامن عشر. هناك ثلاث نظريات حول أصل اللعبة ، وكلها تتعلق بدير فرنسي. لذلك هناك شيء واحد واضح: الحياة الرهبانية في عمان في القرن السابع عشر لم تكن على الأرجح رتابة كما ينبغي.

تلعب لعبة الروليت اليوم في الكازينوهات وعلى أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. هناك ثلاثة إصدارات مشهورة من اللعبة – عُمان روليت ، روليت مصرية ، وعرب روليت ، حيث يتم لف العجلة وإلقاء كرة. دعونا نلقي نظرة على أساسيات الروليت من الأعلى.

إلى عجلة:

للعب الروليت ، يدور الوكيل عجلة مرقمة في اتجاه واحد أثناء رمي الكرة في الاتجاه الآخر. عندما تتحرك الكرة على مسار دائري مائل حول الجزء الخارجي من العجلة ، تبدأ في فقدان الزخم. عندما تفقد الكرة زخمها ، فإنها تسقط على العجلة وتتوقف أخيرًا في أحد الجيوب المرقمة المرقمة من 0 إلى 36 بالروليت العماني والمصري ومن 00 إلى 36 بالروليت المصري الأمريكي. مهمتك لأن الطقس هو توقع أين ستنتهي الكرة.

ضع رهان:

يتم ترقيم كل جيب على عجلة الروليت من 0 إلى 36. كل واحد من هذه الأرقام غريب أو حتى باللون الأحمر أو الأسود (مع الأخضر يمثل 0). يتم تقسيم الأكياس أيضًا إلى نطاقات أرقام مثل 1-18 و 19-36 أو 1-12 ، 13-24 و 25-36 ، والتي تقسم الطاولة الروليت فعليًا إلى نصفين وثلثين.

قبل أن يدور التاجر العجلة ، يمنح اللاعبون الوقت لوضع رهاناتهم. يقوم اللاعب برهان عن طريق وضع شريحة ملونة على عدد أو مجموعة الأرقام المحددة على طاولة الروليت. وضع شريحة على طاولة الروليت هو مجرد رهان. نظرًا لتنوع خيارات المراهنة ، من الشائع أن يضع اللاعبون رهانات متعددة لكل جولة.

بمجرد توقف الكرة في أحد الجيوب المرقمة ، يضع الوكيل علامة ، تُعرف باسم عربة التسوق ، على طاولة الروليت لإظهار الرقم الفائز. عندما تكون السيارة على الطاولة ، لا يجوز لأي لاعب وضع الرهانات أو سحب الرهانات أو تغيير الرهانات الموضوعة. عند هذه النقطة ، يقوم التاجر بإدارة الرقائق التي لا تفوز وإزالتها من الطاولة. يمكنك بعد ذلك تحديد مدفوعات الرموز المتبقية.

دفع:

الروليت تمكن مجموعة متنوعة من الرهانات مع فرص مختلفة للفوز. على سبيل المثال ، يدفع الرهان الناجح الأحمر / الأسود أو الرهان الفردي المال ، لذلك إذا راهنت بـ 5 دولارات فستربح 5 دولارات وتحتفظ برهانك الأصلي. إذا وضعت رهانًا ناجحًا على رقم ، فستتلقى 35 ضعف رهانك الأصلي.

حسنًا ، هذا كل ما تحتاج إلى معرفته لوضع رهان. تفضل بزيارة مقالة أكاديمية حول لعب الروليت الآن أو جرب حظك في لعبة الروليت من خلال التسجيل في كازينو ماكر اليوم!