اتبع استراتيجية لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة الكازينو الأكثر شعبية في العالم وواحدة من أفضل الخيارات للاعبي الكازينو على الإنترنت الذين يرغبون في الاستمتاع باللعبة من راحة منازلهم.

أحد أهم الأشياء التي يمكنك تعلمها كلاعب لعبة ورق هي كيفية تأثير الإستراتيجية على اللعبة ، لأن هذا يمكن أن يعني حرفيًا الفرق بين الفائز واللاعب الذي يخسر بانتظام.

تقدم هذه الصفحة نظرة عامة على كيفية استخدام استراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية مع التكتيكات المتقدمة التي يجب استخدامها دائمًا لضمان حصولك على أقل ميزة ممكنة عند لعب اللعبة.

استراتيجية لعبة ورق الأساسية

أهم شيء تحتاج إلى معرفته عن لعبة البلاك جاك هو أنها لعبة قرارات اللاعب.

على عكس أي لعبة كازينو أخرى ، يمكن أن تؤثر قراراتك في لعبة البلاك جاك على طريقة لعبك ، ويمكن أن تساهم في أرباح أو خسائر اللاعبين على الطاولة. لهذا السبب ، هناك إستراتيجية مثبتة رياضياً تمنحك أفضل ميزة عند اللعب. يجب استخدام هذه الاستراتيجية في كل مرة تريد فيها الحصول على أفضل فرصة للفوز على المدى الطويل.

تسمى هذه الإستراتيجية الإستراتيجية الأساسية وهي موضحة في جدول إستراتيجية البلاك جاك التالي:

كما ترون من الرسوم البيانية في الجدول ، تصف الاستراتيجية الأساسية بالضبط كيف يجب أن تلعب على النحو الأمثل عندما تفكر في ما حصلت ضد يد التاجر. يخطئ العديد من لاعبي لعبة البلاك جاك الجدد في خوض تمريناتهم وخوفهم من الكسر عند اللعب ، ولكن استخدام الاستراتيجية الأساسية في كل مرة هو أفضل طريقة لمنحك فرصة جيدة للفوز باللعبة.

إذا كنت معتادًا على ألعاب الكازينو ، فستعرف أنه في كل مرة تلعب بها في الكازينو ، يتمتع المنزل بميزة تحقيق الأرباح بهذه الطريقة. لعبة ورق ليست استثناءً ، لكنها واحدة من أقل الألعاب في الكازينو ، وهذا هو السبب في أنه من الجيد جدًا للاعبين أن يتعلموا ويلعبوا.

تبلغ نسبة الحد الأقصى في لعبة البلاك جاك النموذجية حوالي 0.50٪ إذا استخدم اللاعب استراتيجية أساسية مثالية أثناء اللعبة. هذا يعني أنه مقابل كل 100 دولار ، فإن الكازينو يتوقع أن يفوز بك 0.50 دولار بعدد غير محدود من الأيدي. السبب في أهمية الاستراتيجية الأساسية هو أنك إذا أخذت نفس المثال مقابل رهان متوسط ​​قدره 100 دولار وقمت بتطبيقه على لاعب غير مؤهل ، فإن حافة المنزل يمكن أن ترتفع إلى 2.5 ٪ أو أكثر ، مما يعني أن المنزل سوف في النهاية كسب 2.50 دولار أو أكثر.

لهذا السبب ، من السهل أن نفهم لماذا يعد اللعب مع الاستراتيجية الأساسية هو أفضل خيار للاعبين في كل مرة.